مطلوب: مُحاسب عام (ولاية صحار) General Accountant

فرصة وظيفية للكوادر العُمانية من ساكني ولاية صحار:

الوصف الوظيفي:

تطبيق النظام المحاسبي الموضوع للشركة، والتأكد من دقة وصحة وحسن سير دورة المستندات المالية، وتحضير الحسابات الختامية والتقارير المالية الدورية، إدارة وتنسيق ومتابعة تنفيذ الخطط والأنظمة والإجراءات المحاسبية والمالية وإصدار التقارير المالية ومراقبة وضبط موارد ومصاريف الشركة والتأكد من إستخدامها الاستخدام الصحيح حسب الموازنة والخطط المالية المثمرة، ووضع التوصيات ورفعها للمدير العام فيما يتعلق بكافة الشؤون ذات التأثير المالي على وضع الشركة.


الرقابة على كافة المستندات الصادرة والواردة إلى قسم المحاسبة، والتأكد من صحتها ومن إحتوائها على التواقيع اللازمة.
مراجعة سندات القيد، وإعتمادها قبل تسجيلها في الحسابات المعنية.
جمع ومتابعة وحفظ كشوفات حسابات الذمم المدينة والدائنة، وتدقيق جداول أعمار الذمم شهريا.
الإحتفاظ بنسخة كاملة عن النظام المالي والمحاسبي المطبق في الشركة والعمل على تطويره وفقاً لظروف واحتياجات الشركة وعرضه على المدير العام للموافقة والإعتماد.
المساهمة في تطوير وتنفيذ الاستراتيجية العامة من ضمنها تطوير إستراتيجية وخطة الإدارة المالية.
المساهمة في تطوير السياسات والإجراءات المالية.
إعداد ورفع تقارير دورية للمدير المختص عن مختلف أعمال المالية.
التنسيق مع مدراء الإدارات الأخرى لتسهيل إعداد واكمال الموازنات السنوية والتقارير والقوائم المالية للمؤسسة.
إدارة نشاطات القسم المالي، والتخطيط المالي والموازنات في المؤسسة وتشجيع الاستفادة الكاملة من هذه النشاطات من قبل جميع إدارات المؤسسة.
الإشراف والتوجيه على إعداد واصدار التقارير والقوائم المالية الدورية.
إدارة أنظمة المراقبة الداخلية في ما يخص الشؤون المالية وذلك لضمان دقة السجلات المالية والحسابية والمستندات، وتوفير إجراءات العمل المناسبة.
تحديد احتياجات المرؤوسين المباشرين.
تقديم التوجيه والقيادة للقسم المالي من أجل التأكد من فعالية وكفاءة مجرى العمل.
تقديم ومناقشة الإجراءات والتوجهات المالية إلى الإدارة المالية.
مراقبة التزام الموظفين بتوجيهات وسياسات وإجراءات المؤسسة المالية.


متطلبات الوظيفة:

خبرة عمل في مجال الإدارة المالية والحسابية من 3-5 سنوات.
دبلوم/بكالوريوس إدارة الأعمال/المحاسبة أو ما يعادلها.
القدرة على الإدارة والإشراف على الحسابات والتقارير والموازنات والشؤون الإستثمارية والمالية للمؤسسة.
إمتلاك مهارات إتصال عالية شفوية وكتابية.
مهارات تحليل وإدارة المخاطر.
مهارات التنظيم والتخطيط.
مهارات التخطيط الاستراتيجي.
الإلمام التام باللغة العربية والإنجليزية.
القدرة على تحقيق أهداف المؤسسة.
مستوى عالي من الدقة والاهتمام بالتفاصيل.
القدرة على تحمل ضغط العمل.

من لديه الرغبة الجادة في العمل بالوظيفة المذكورة أعلاه ، الرجاء إرسال السيرة الذاتية إلى socllc.jobs@gmail.com ، وشكراً.

مُلاحظة : تُرسل الطلبات بالعنوان التالي :-

(طلب وظيفة - مُحاسب عام)

ولن يُنظر لأي طلب بدون العنوان الموضح أعلاه أو الشروط المذكورة.


مع أطيب التحيات